شاهدوا صور شابة نسخة طبق الأصل عن هنا الزاهد وتتلقى عروضًا للعمل

تصدرت صور الشابة حبيبة إبراهيم حديث مواقع التواصل الا جتماعي، لتشابه ملامحها بملامح الفنانة المصرية هنا زاهد إلى حدِ كبير.

الشبه بين هنا والشابة حبيبة لافت جدًا، إلى حد التطابق، خصوصًا في ملامح الوجه إذ رأى متابعون أنها تشبهها بشكلٍ كبير، سواء في شكل عينيها ولونها وطريقة نحت وجهها، مؤكدين أنها تُعد "نسخة طبق الأصل" منها.

وقالت الشابه حبيبة إبراهيم حول هذا الشبه اللافت: "من سنتين بالظبط بدأت ملامحي تتحول، بشكل تدريجي، وأنا مش واخدة بالي لحد ما بقيت بشبه الفنانة هنا الزاهد في ملامحها للحد ده، لدرجة إن الناس بتوقفني كتير في الشارع بيفتكروني هي". 

 

 

وروّت حبيبة صاحبة الـ 19 عامًا، العديد من المواقف المحرجة التي تعرضت لها في الشارع، حيث يعتقد الكثيرون بأنها الفنانة هنا الزاهد، ما يجعلها توضح أنها مجرد شبيهة لها.

وذكرت حبيبة أحد المواقف، قائلة: "مرة حصل موقف محرج بين شاب وخطيبته بسببي، علشان الشاب افتكر إني هي وخطيبته افتكرت إنه بيعاكسني وشدوا في الكلام سوا، وده خلاني حسيت بالإحراج الشديد، وموقف تاني واحد وقفني وقالي ممكن أتصور مع حضرتك فاتكسفت جدًا وفهمته إني مش الفنانة".

وتحلم حبيبة بالإلتحاق بمعهد السينما بعد الانتهاء من دراستها الثانوية، وأوضحت: "بحب التمثيل جدًا، وبعرف أمثل، وبحب هنا الزاهد جدًا، ونفسي أشوفها أوي ونمثل سوا".

 

 

 

وتلقت حبيبة إبراهيم عروض عديدة من بعض المخرجين والمنتجين بعد انتشار صورها عبر "فيسبوك"، للمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنّية، حيث تستعد الآن للمشاركة في أحد المسلسلات الدرامية، المقرر عرضها في الفترة المقبلة، وتجسد دور "موديل" في إحدى الحفلات.


 

أضف تعليقا