بعد إصابته بكورونا.. مشاري البلام في العناية الفائقة

نقل الفنان الكويتي مشاري البلام إلي العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى وذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكان الفانان والمنتج حبيب غلوك قد شارك جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة للفنان مشاري البلام كشف من خلالها عن تطورات حالته الصحية وقالت من خلال تعليقه علي الصورة "يا رب سترك ولطفك يا رب في أخونا الفنان مشاري البلام في العناية بسبب كورونا اللعين.. نسأل القدير أن يأخذ بيده ويقويه ويقومه بالسلامة، يا رب العرش العظيم"، وتفاعل معه الكثيرون من ممحبيه ومحبي البلام الذين تمنوا له دوام الصحة والععافية وتجاوز هذه المحنة المرضية الشديدة.  

 

 

 

 

وقد أعلن الفنان الكويتي مشاري البلام مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، قائلا "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".


يشار إلي أن الفنان مشاري البلام من المقرر أن يخوض الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "درب الهوى" من إخراج حمد سعيد البدري، وقصة فاطمة حسين، وسيناريو حوار دخيل عبيد النبهان.

 


 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب