بالفيديو ابن الفنان عابد فهد يعلن دخوله عالم التمثيل إلى جانب والده... شاهدوا جرأته

في مفاجأة، ظهر تيم فهد ابن الفنان السوري عابد فهد في أحدث لقاء إعلامي، معلنًا دخوله عالم التمثيل إلى جانب والده، حيث سيؤدي دور شخصية والده عندما كان في مرحلة الطفولة ضمن أحداث مسلسل "350 جرام".

وقد جاء حديث تيم خلال تقرير نشره برنامج "ET بالعربي" تم إعلان خلاله انضمام ابن الممثل السوري عابد فهد، إلى عالم الدراما، الأمر الذي أكّده الطفل بجرأة واضحة في لقاء أجري معه ومع والديه الممثل السوري عابد فهد والإعلامية زينة يازجي. 

وعن دوره مع والده في المسلسل، ذكر الطفل خلال اللقاء أنه يشبه والده بالشّكل إلى حد ما، وتحدث عن بعض تفاصيل دوره في العمل.

ويشار إلى أن الممثل السوري عابد فهد أشار في وقت سابق في مؤتمر صحافي خصص لإطلاق العمل أن دوره فيه مختلف عما قدمه سابقًا من أدوار.

ويذكر أن المسلسل الذي ألفته الكاتبة السورية ناديا الأحمر يجمع عددًا من أبرز وجوه الشاشة حيث يشارك فيه إلى جانب فهد كل من سلوم حداد وكارين رزق الله وبعض الوجوه الشابة، وهو من إنتاج "غولدن لاين" و"أي سي ميديا" بالتعاون مع لجنة أبوظبي للأفلام.

ويحمل العمل الدرامي المرتقب عنوان "350 غرام" في إشارة الى وزن قلب الشخصية التي يجسّدها عابد فهد في المسلسل المقرر عرضها في رمضان 2021 المقبل.

أضف تعليقا