نهاية حزينة لمسلسل "لؤلؤ" في الحلقة الأخيرة

بعد أن تابع الجمهور مسلسل "لؤلؤ" على مدار 40 حلقة، كان ينتظر نهاية سعيدة تجمع بين أبطال العمل مي عمر وأحمد زاهر.

المسلسل تدور قصته حول مغنية تبدأ رحلتها من تحت الصفر وتواجه صراعات ومشكلات كثيرة إلى أن تحقق نجومية استثنائية في الدراما الاجتماعية التشويقية تدعى "لؤلؤ" حيث واجهت مشكلات وصراعات ومؤامرات كثيرة حملت الكثير من التشويق والصراعات الدرامية والمواجهات.

وتمكن المسلسل طيلة فترة عرضه من أن يتصدر الترند على "يوتيوب" ويكون من الأعلى مشاهدة عبر منصة "شاهد".

على السوشيال ميديا أجمعت الاراء على أن النهاية لم تكن على قدر التوقعات.

محمد الشرنوبي شارك عبر حسابه على "انستغرام" صورة له من المواجهة التي جمعته بـ(طارق) الذي لعب دوره أحمد زاهر علق عليها "بعد ىخر حلقة ل لؤلؤ .. مبسوط اوي بردود افعالكم و اتمنى يكون المسلسل عجبكم .. و لو كرهتوا بودة يبقى برافو عليكم عشان هو فعلا هو ميبتحبش خالص و انا هكون مبسوط بنجاح اني عرفت اوصلكم الشخصية، ننسى بقى بودة عشان انا رجعت شرنوبي عادي خلاص".

وشارك إدوارد عبر حسابه بـ"انستغرام" صور له لحظة القبض عليه من قبل الشرطة بعد قتله (بودة) وسأل الجمهور: "ايه رأيكم في القفلة"؟.

نجلاء بدر، أيضًا شاركت عبر حسابها على انستغرام صورة لها علقت عليها "قد تكون نيهال ضحية قصة حب مراهق طايش، لم تحسب للغدر حساب، لقد أذنبت فى حق نفسها كما أذنب فى حقها حبيبها، ولكن كان أمامها خياران.. أن تقتل الجنين وترتكب ذنب أكبر.. أو أن تحتفظ به على أمل ان يكتب للجنين حياة طبيعة مع تبدل الأحوال والظروف ومرور الوقت، هل نخاف الله أم نخاف البشر والفضيحة؟ هل نمحى ذنب بذنب آخر، ولكن أحيانا لا تأتى الرياح كما تشتهى السفن". وأضافت : "نيهال كانت ممكن تخرب بيت طارق فى جوازته الأولى ولكنها أحبت واحتفظت بالسر على أمل أن يكتب لبنتها أمل بجانب والدها، كل واحد هاينظر لقضية نيهال حسب تربيته ومعتقدات ومقدرته للمواجهة والدفاع عن حقة من وجهة نظره ونيته، نيهال حاله قد تكون موجودة بينا وإحنا مانعرفش عنها حاجة ولا نشعر بها".

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" هو من تأليف مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وبطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوراد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، حمدي هيكل، محمد غنيم وبمشاركة نيرمين الفقي وأشرف ذكي وآخرين وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون