شهود عيان يروون ماذا حصل مع الإعلامي عمرو أديب في موقع الحادث وأدى إلى تحطم سيارته


أكد شهود عيان أنهم فوجئوا ليل الثلاثاء بسيارة رباعية الدفع تصطدم بسيارة ربع نقل تحمل أنابيب البوتوجاز على طريق دهشور، والذى تسبب في إصابة قائدها.

حديث الشهود كان مع موقع "اليوم السابع" حيث أكدوا أنه بعد تجمع المواطنين حول مكان الحادث، تبين أن قائد السيارة هو الإعلامي عمرو أديب حيث تم نقله فورًا إلى المستشفى.

وقد أسفر الحادث عن إصابة أديب ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، حيث أجريت له الأشعة اللازمة وأظهرت إصاباته وعقب الانتهاء من الكشف خرج إلى منزله.

من جانبها، بدأت النيابة العامة في مدينة 6 أكتوبر، التحقيق في حادث التصادم الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب فى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، لتفريغها وبيان سبب وقوع الحادث، كما تحفظت على السيارة المتسببة في وقوع الحادث، وأمرت بحصر التلفيات التي حدث فى السيارات.

وأكد كان مصدر أمني إن حادث السير جاء بعدما صدمت سيارة عمرو أديب المسرعة سيارة أخرى من الخلف ما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يده واصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه، ما أدي إلى تحطّم سيارته.

وأضاف أنه بمجرد وقوع الحادث اتصل الأهالي بسيارة إسعاف نقلت الإعلامي الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب