ابنة شقيقة الهام شاهين الشابة تخطف الانظار بجمالها في عيد ميلادها 

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها مع أشقائها وذلك خلال احتفالهم بعيد ميلاد أبنة شقيقتها إيناس. 


وعلقت إلهام علي الصور التي نشرتها وقالت "قضيت أحلى فالنتين في حياتى مع أجمل حب فى عمرى .. الهام الصغيره .. كل سنه حبيبتى و إنتى حبيبتى و أحلى بنوته فى الدنيا .. و يارب يحققلك كل أحلامك و يسعدك و يفرح قلبك .. سنه حلوة عليكى يا حلوتى .. عيد ميلادك هو أحلى عيد حب .. كل العيله بتحبك .. جمعتينا و فرحتينا"، وتفاعل الكثيرون من متابعيها مع الصور التي نشرتها وكانت أغلب التعليقات حول الشبه الكبير بين هذه الفتاة وبين إلهام شاهين في مرحلة شبابها .  . 


وقد نشرت إلهام شاهين صورة لها خلال الأيام الماضية وعلقت عليها قائلة "أعظم نعمة قد يمتلكها الإنسان في حياته هي.. نعمة "الرِضا" يعيش معها القلب مُرتاحًا، مُطمئنًا". 


كما نشرت صورة لها مع أشقائها من منزل الكينج محمد منير حيث كانت تقوم بزيارته وعلقت علي الصورة وقالت  "أنا و أختى و أولادها مع الكينج محمد منير .. حبيب كل العائله . أخى و صديق العمر .. ربنا يعطيه الصحه و نستمتع بفنه الراقى الجميل الذى أسعد الوطن العربى كله" .

 

 


 

أضف تعليقا