حياة غبرة.. اصالة تكشف أسرار في حياتها مع طارق العريان

قالت الفنانة أصالة نصري إنها ترى أن سنة 2020 وضعت الأشياء في نصابها الصحيح، وأعادت إيقاع الحياة إلى شكلها الطبيعي سواء بالنسبة لها أو لجميع الناس.

وتابعت أصالة خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e": "بالنسبة لي كل شيء في سنة 2020 كان رائعًا وحتى الأشياء اللي ضايقتني داوتني وخلتني أكون على طبيعتي أكثر لأن كان عندى كتير تشتت وكان بيطلع حاجات مكنتش فخورة فيها.. 2020 خليتني أهتم بحياتي الشخصية والأسرية ورجعتني لنفسي".


وأكملت: "ساعات كنت بحس أني عايشة ميتة، والألم اللى جوايا كان مثل الخناجر، وإذا راحت الروح بنبكي ونحزن ونخذل كتير".


وعن أصعب الفترات التي مرت بها في 2020، أوضحت أصالة: "أول انفصالي عن المخرج طارق العريان وقتها كان عندي غصة وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة ولجأت لأسلو اللايف كوتش والأطباء النفسيين وأصحابي في الفترة دي وعيشت حياة غبرة".


وأشارت إلى أن شقيقها أنس نصري كان السند لها خلال فترة ما بعد انفصالها، متابعة: "بقى السند لي، وبقى عنده نضج وحنان وسار شخصية رائعة رأيتها بشكل واضح في 2020".


وحلت الفنانة أصالة نصري ضيفة على برنامج "سهرانين" في موسمه الرابع، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

وتتحدث أصالة خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وعاداتها اليومية، وأزمة انفصالها والمعاناة التي مرت بها مؤخرًا، فضلًا عن دخولها لمجال التمثيل إلى جانب الغناء.

كما تقدم خلال الحلقة عددًا من الأغنيات، أبرزها مهرجان "بنت الجيران". يذكر أن الموسم الرابع من البرنامج، بدأ يوم السبت 23 يناير الماضي، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON.

 

 

أضف تعليقا