ريا أبي راشد وزوجها بصورة رومانسية وفيديو بمناسبة عيد ميلاده

احتفلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارانو وابنتهما، في أحد مطاعم مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

 


وشاركت ريا جمهورها صورة رومانسية لها برفقة زوجها وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: حب رحياتي من عام 2008 كل عام وأنت بخير.

 

وبعدها قامت بنشر فيديو جمعها بزوجها وابنتها، وهم يغنون "happy birthday"، عبر حسابها الشخصي على انستقرام، وعلقت عليه قائلة: أمسية ليلية لـ3 أشخاص، للاحتفال بعيد ميلاد بابا.. كل عام وانت بخير، ووجهت الشكر للجهة المنظمة لحفل يوم الميلاد.

 

 

يذكر أن ريا ابي راشد بدأت تصوير الموسم العاشر من برنامجها الشهير Scoop with Raya، وبنفس الوقت تستعد للتوجه إلى القاهرة لتقديم دورة تدريبية تعليمية في أحد استديوهات التدريب في القاهرة، تستمر بداية من 18 فبراير وحتى 20 فبراير.

 

وتتضمن الدورة التدريبية أكثر من مرحلة، وهي المرحلة الابتدائية لمن يرغب في دخول المجال الإعلامي، قواعد التقديم على طريقة ريا أبي راشد، وإجراء المقابلات وخبرة البرامج الحوارية وما خلف الكواليس أيضاً، أما المرحلة الثانية فهي المرحلة المتوسطة التي تكون لمن عمل في المجال ويرغب في تطوير مهاراته الإعلامية.

أضف تعليقا