مكياج ليوم الحب 2021

في يوم الحب المميز لا بد وأن تفاجئي شريكك بمكياج ليوم الحب مميز وساحر يجذبه اليك. من هنا تساعدك خبيرة المكياج رهف السيد على تحقيق ذلك من خلال خطوات بسيطة وغير متعبة. لذا اليك التفاصيل. 

نبدأ بمدّ كريم الأساس على الوجه بشكل كامل، واحرصي على أن يكون أغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة. ثم نضع الكونسيلر أو خافي العيوب لاضفاء اشراقة تحت العينين واخفاء الهالات السوداء. بعد ذلك، نعمد على تثبيت كريم الأساس بالبودرة شرط أن لا نكثر من ذلك. 
نضع البودرة الحرة تحت العينين، لكي لا تتلطخ بأي شيء عند المكياج. 
نبدأ بمكياج العينين، ونبدأ بلون فاتح لنصل بعدها تدريجياً الى الألوان الغامقة. ثم نضع لون غامق في آخر العين، ثم ندمج البني الغامق بلون أفتح. بعد ذلك، نعمد الى اضاءة العين من الوسط بغليتر من الذهب الوردي. 
ولابراز الملامح، نضع كحل أسود داخل العين ونحدد أسفل جفن العين بلون بني غامق. ثم ننظف العين من البودرة الحرة لأننا انتهينا من هذا القسم. 
نشذب الحواجب بجل خصوصي ونضع الماسكارا لتكثيف الرموش، ثم نعمل على اضاءة زاوية العين بغليتر فاتح ونحدد الخد بالبلاش ونورها بلون زهري. 
ولأنه يوم الحب المميز سوف نضع على الشفاه باللون الأحمر، فنحددها بكونتور باللون الأحمر وبعدها نطبق احمر الشفاه عليها. اخترنا اللون الأحمر الفاتح لهذه المناسبة. 
 

أضف تعليقا