بيج رامي: تقاضيت هذا المبلغ للظهور مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

قال البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميا بـ "بيج رامي" الفائز بالمركز الأول في بطولة "مستر أولمبيا" للمحترفين في كمال الأجسام 2020، إن البطولة في بداية الأمر كانت حالة شخصية، وأنه كان يسعى لها.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"، أنه مع السنوات الماضية أستشعر أن هناك دولة تحيط به، موضحا: "البطولة كانت حلم عربي يشغل بالي".

وكشف أنه تقاضي 150 ألف جنيه للظهور بالبرنامج وأنه تبرع بالمبلغ لصندوق تحيا مصر. 

وكانت بعض الأخبار المتداولة قالت إن البطل المصري بيج رامي حدد مبلغ نصف مليون جنيه مقابل ظهوره ببرنامج "معكم منى الشاذلي".

وكشف الدكتور عبد الله السبيعي، شقيق البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميا بـ "بيج رامي" الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام 2020، أن المبلغ المتداول مقابل ظهور رامي في الإعلام غير مبالغ فيه، وأنه طبيعي بل وأقل من الطبيعي.  


يذكر أن بطولة بيج رامى، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكر، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامى"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب