محمد رمضان يشعل السوشال ميديا بفيديو تقليده لاميتاب باتشان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي إنستقرام بصورة من كواليس مسلسله الجديد موسى الذي يقوم بتصويره حاليا في محافظة أسوان بأحد البحيرات علي نهر النيل، وظهر رمضان في الصورة وهو يحمل بيده تمساح نيلي صغير، وأعادت هذه الصورة الأذهان للمشهد الشهير الذي قدمه الفنان العالمي أميتاب باتشان في فيلمه جانجا . 


وتداول رواد موالقع التواصل صورة رمضان وصورة النجم العالمي اميتاب باتشان وأكد الكثيرون أن رمضان يقوم بتقليد أميتاب باتشان  وان هذا سيكون في سبب سخرية الكثيرين منه .

 

 

 

 

 

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل. 


وشارك محمد رمضان متابعيه علي إنستقرام خلال الفترة الماضية بصورة مع والده وعلق عليها قائلا "أبويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء إتنين رجالة إسمهم محمود رمضان و محمد رمضان .. وللعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا محمد رمضان ثقة في الله نجاح". 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب