6 أسرار يعلمها تجار العقارات عن الحمام المثالي

غالباً ما يكون الحمام على رأس الأولويات فيما يتعلق بتجديد المنزل وذلك لأسباب واضحة، فبناء لتجار العقارات، إنه ما يمنح الانطباع الحقيقي حول المنزل بالنسبة للزبائن، وبالتالي بالنسبة لكِ ولعائلتك، وحتى لضيوفك، فما يلفت الزبائن هو بالضرورة ما تحتاجينه بالفعل لحمام مثالي.

فحمامات المنازل القديمة قد تكشف في الحقيقة وضع هذه المنازل وحالتها سواءً من ناحية التمديدات، أو انتشار الرطوبة، ما قد يغير النظرة حول المنزل بالكامل.

مغسلتان:

إن وجود مغسلتين في الحمام يعطي انطباعاً جميلاً، فإن الزواج ليس بحاجة لحمامين، مغسلتان تكفي لعدم حصول الصدامات. وبالتالي فإنها دليل على وجود الحميمية والاستقلالية في آن واحد في المنزل.

الكسوة الخشبية:

ما تزال الكسوة الخشبية تحتل الصدارة عبر العصور، وإضافةً لجمالها، فهي تمنح شعوراً للزائر بأن السقف أكثر ارتفاعاً والمكان أكثر رحابة، لكن من الضروري أن تكون العناية فائقة بمثل هذه الكسوة، فالماء يتلف الخشب بسرعة ويجعله يعاني من الرطوبة، كما عليكِ أن تنتبهِ من بقايا المعجون أو أي شيء يحتوي على البكتيريا.

الحمام الأبيض:

الحمام البسيط، الحيادي والأبيض، إنه نظيف وبشكل عصري، ومعظم الأشخاص يجمعون عليه بالأخص للحمام الرئيسي. من الممكن إضافة القليل من الأزرق الفاتح جداً ليكسر الرتابة. أما إن كان لديكِ حمام آخر، فتستطيعين فيه إضافة الألوان الأكثر جرأة.

مقعد المرحاض البسيط:

لا تبالغي عند شراء مقعد المرحاض، فالجميع يفضلونه بسيطاً، بغطاءٍ من لون الحمام، دون إضافات أو رتوش، ودون مبالغة باستخدام التكنولوجيا.

إضافات مثيرة:

من الجميل أن تضعي في حمامك أشياء تغير القواعد، مثل نظام موسيقي للحمام، أرضية دافئة للأيام الباردة، وبعض التفاصيل التي تحول المكان لقطعة فاخرة.

البانيو:

البانيو كلما كان أكبر كان أفضل، فهو أكثر راحة عند الاستحمام، ويمنحك قدراً من الحرية، ولكن عليه أن يتناسب مع ارتفاع الدوش ودرجة تدفقه، ومع وجود أطفال إن كانوا يستخدمون الحمام عينه، ما يعني الانتباه للارتفاعات. كما عليكِ أن تعرفي المعايير المناسبة؛ كي لا يتسرب الماء خارجاً، وحتى إن لم يكن حمامك كبيراً تستطيعي أن تخلقي مساحة، ولو بسيطة، لبانيو أو حوض أفضل من البكدوش الضيق.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور