امينة خليل: اواظب على الصلاة.. فالله هو الوحيد الذي يهدأ قلبي

خرجت الفنانة أمينة خليل لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستقرام، واستقبلت العديد من الأسئلة عن حياتها الشخصية وجاوبت علي عدد منهم عبر الذاكرة الشخصية لحسابها، وكشفت أمينة خليل عن أنها دائما ما تلجأ للصلاة عندما يضيق بها الحال قائلة "أصلي فالله هو الوحيد الذي يستطيع أن يهدأ قلبي وأن يمنحني القوة لأقوم من جديد".

كما كشفت بعض تفاصيل حياتها وقالت أن اليونان هي بلدها المفضل في السفر والتي تقضي بها وقتا ممتعا، وعن أكلتها المفضلة لفتت أمينة أنها تحب المكرونة الأسباجتي كثيرا خاصة إذا أضيف لها الجبنة الموتزاريلا، وردت على سؤال عن شخصية ديزني المفضلة التي تحب أن تجسدها، قالت إنها تفضل شخصية Mulan.

يشار إلي أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل كان فيلم "توأم روحي" الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وشارك في بطولته حسن الرداد، وعائشة بن أحمد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي وحقق الفيلم نجاحا كبيرا علي المستوي النقدي والجماهيري.

وتستعد الفنانة امينة خليل الفترة الحالية للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية الرمضانية ولكنها تتكتم تفاصيلها خاصة وان مخرج العمل الذي تشارك في بطولته يفضل العمل في هدوء بعيد عن الإعلام .

 

 

 


 

أضف تعليقا