محمد الشرنوبي يعلق علي أحد مشاهده في "لؤلؤ" غلطة وندمان عليها

شارك الفنان الشاب محمد الشرنوبي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصور من أحد المشاهد التي يقدمها بمسلسل لؤلؤ الذي يشارك في بطولته حاليا بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، وظهر بالصورة الفنانة مي عمر التي تجسد شخصية لؤلؤ وهي علي فراش المرض، وعلق محمد الشرنوبي علي الصورة قائلا " غلطة وندمان عليها" .

وقد حقق محمد الشرنوبي نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد مشاركته في مسلسل لؤل الذي حظي بنسبة مشاهدة كبيرة خاصة وان الدور الذي يقدمه جديد عليه ولم يتوقع الكثيرين أن يقدم الشرنوبي هذه النوعية من الادوار بعد أن حصره المخرجين في شخصية الشاب الارستقراطي.

واحتفل محمد الشرنوبي بعيد ميلاد والده الموسيقار الكبير فاروق الشرنوبي ونشر صورة له عبر حسابه علي إنستقرام وعلق عليها قائلا "كل سنه وانت طيب و معانا وتاريخك بيتكلم عنك يا حبيبي .. يارب دايماً جنبنا و العالم كله بيسمع اغانيك ويتسلطن.. بحبك يا روقا".  

ويستعد محمد الشرنوبي خلال الفترة المقبلة لأحياء حفلا غنائيا ضخما تتزامن مع احتفالات عيد الحب وقد أعلن محمد الشرنوبي عن الحفل وقال "استنوني في حفل عيد الحب يوم ١٢ فبراير  على مسرح الزمالك. التذاكر متاحة علي موقع تيكيتس مول.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب