من أمام الأهرامات.. صورة رومانسية تجمع ماجد المصري وزوجته 

شاركت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها علي إنستقرام بصورة ظهرت خلاله في أحضان زوجها من امام الأهرامات ووجهت رانيا رسالة لماجد المصري قالت خلالها "ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك أبدا"، وتفاعل الكثريون مع الصورة. 
 
وكان الفنان ماجد المصري قد شارك جمهوره عبر حسابه على إنستقرام بصورة ظهر من خلالها وهي يحتض أبنته الصغيرة ويقبلها، وأعلن من خلال تعليقه علي الصورة عن شفاء أبنته من الإصابة بفيروس كورونا، وقال المصري "الف حمد وشكر ليك يارب .تعافي حبيبه قلبي بنتي داليدا من فيروس كرونا عقبال كل مريض ومريضه إن شاء الله "، وتفاعل مع منشور ماجد عدد كبير من محبية وأصدقائه بالوسط الفني وحرصوا علي الدعاء لابنته بالصحة اولعافية .


واحتفل المصري منذ فترة بعيد ميلاد زوجته ونشر صورة لهم سويا وعلق عليها قائلا " يارب العمر كله مع بعض . وكل عام وانتم بخير وصحه وعافيه"، لترد زوجته عليه قائلة " حبيب قلبي ياربي".


وكانت زوجة ماجد المصري قد أصيبت من قبل بفيروس كورونا وبعد أيام قليلة أجروا التحاليل الطبية الخاصة بالفيروس وتبين انها سلبية وأعلن ماجد الخبر لجمهوره من خلال منشور له قال به " الحمد لله والشكر لله . عملنا المسحه التانيه لرنا . وطلعت سلبيه .. وحمد لله علي سلامتك".

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب