بالصورة.. زينة عامر منيب تستعيد ذكريات طفولتها مع والدها 

شاركت زينة عامر منيب أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصورانستقرام بصورة استعادت من خلالها ذكريات طفولتها مع والدها، وظهرت في الصورة وهي يحملها والده علي كتفيه، وأشاد الكثيرون بالصورة وكانوا حريصين علي أن يترحموا على الفنان الراحل عامر منيب . 

وكانت زينة عامر منيب قد شاركت متابعيه بصور مع جدها وعلقت علي الصور وقالت "ليس لدي كلمات ، ما زلت في حالة إنكار .. جدو بوسبوس الخاص بي ، سأقول فقط إنك أخذت جزءًا مني عندما غادرت وأنني أفتقدك بالفعل ، شكرًا لك على ظهري دائمًا وشكرًا لك على رسم ابتسامة على وجهي في كل مرة تنطق فيها بكلمة ، ستعيش في داخلي إلى الأبد وأنا متأكد من أنك تستمتع مع ملائكتنا هناك ، وأنا أحبك وسأحبك إلى الأبد". 

 

 

 

 

وقد أحيت مريم عامر منيب الذكرى التاسعة لوالدها في نوفمبر الماضي ونشرت صورة له وعلقت عليها وقالت"9 سنوات ولم أتمكن من مواكبة الحب والاحترام اللطيف الذى يظهره لى الجميع فى اللحظة التى يعلمون فيها أنك أبي، ستبقى دائما فى نفس المكانة دائمًا بغض النظر عن سرعة مرور الوقت، لقد كنت محظوظًا فى اليوم الذى سرت فيه على هذه الأرض وأنا أعلم أنك أبى، صخرتى، وكل شىء بالنسبة لى".  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب