جمال يوسف يتحدث عن تضحيات زوجته أثناء مرضه: "كانت تنام على الأرض وتبوس رجلي"

تحدث الفنان جمال يوسف عن الظروف القاسية التي تمر بها مع عائلته، عندما كان يعاني من مرض سرطان البلعوم.  

 

يوسف بكى وتأثر كثيرًا عندما تحدث عن تلك الفترة أثناء لقائه مع الإعلامية بثينة والفنان إدوارد الذي بدوره تأثرًا أيضًا، في كواليس برنامجه "القاهرة اليوم" الذي يعرض على فضائية "أوربت"، حيث قام إدوارد بنشر صور وفيديوهات من اللقاء عبر حسابه في موقع فيس بوك، وظهر وهو يكرم الفنان جمال يوسف عن مشواره الفني وعودته للساحة الفنية بعد صراعه مع مرض السرطان.  

 

وتحدث يوسف خلال اللقاء عن فترة مرضه بسرطان البلعوم، والصعوبات التي مر بها، قائلًا: "أنا كنت ميت والله العظيم ما كان عندي أمل، أن أقف على رجل تاني دا علشان ربنا كبير ووراني حقيقة حاجات كتيرة".  

 

كما تحدث عن وقوف زوجته إلى جانبه وتضحياتها وقال إنها كانت تتعرض للكثير من المضايقات ولم تخبره، وكانت تتلقى رسائل من بعض الأشخاص يعرضون عليها عملًا غير مناسب لها وبطريقة سيئة، مؤكدًا أنه يعيش في مستوى مادي جيد ولا يحتاج لشيء.  

 

وأثنى جمال يوسف على زوجته قائلًا: "لما كنت بقوم من النوم وهي بتديني جرعة الدواء وكان الدواء بالنسبة لي في المحاليل وكنت الاقيهم نايمين على الأرض وهي بتبوس في رجلي".  

 


وكان جمال يوسف قد كشف عن تعافيه من مرض سرطان البلعوم الأنفي عقب خضوعه لـ35 جلسة علاج إشعاعي على مدار شهرين، وذلك بعد اكتشاف تورم الغدة اللميفاوية خلف أذنه، ما استلزم خضوعه لأشعة مسح ذري أثبتت إصابته بالسرطان، حيث تسببت جلسات العلاج الإشعاعي في دخوله بغيبوبة لفترة داخل أحد مستشفيات القاهرة، فضلاً عن إصابته بحروق في رقبته والتهابات شديدة في أحباله الصوتية.  

 

ويصور الفنان جمال يوسف، حاليا مسلسل "لحم غزال" للمخرج محمد سلامة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويعتبر المسلسل عودة جمال للتمثيل بعد توقف لفترة بسبب صراعه مع مرض السرطان.  

 

ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم وكوكبة من النجوم، من إنتاج صادق الصباح.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب