بالفيديو: أخطاء فادحة في مسلسل "عروس بيروت" أبرزها قميص "خليل" واسم "فارس"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عبارة عن مقاطع من مسلسل "عروس بيروت" الشهير بجزئه الثاني، تظهر أخطاء فادحة وقع فيها رغم نجاح العمل وتحقيه نسب مشاهدة عالية جدًا. 

 

ومن أكثر الأخطاء التي اكتشفها متابعوا المسلسل وسخروا منها، كان خطأ كارثي في أحد المشاهد، أثار انتباه الجمهور، حيث ظهرت ليلى الضاهر، أحد أهم شخصيات المسلسل، وهي تحاور آدم الضاهر محاولة إقناعه بحمل طفل حيث تقول: "شو آدم ما على بالك تحمله"، ليرد الضاهر قائلًا بإنه أول مرة يحمل طفل صغير، وفي أثناء انتقال الطفل من يد ليلى الضاهر إلى آدم الضاهر يكتشف الجمهور بأن الطفل ما هو إلا دمية، وهو ما عرض المسلسل لانتقادات حادة على منات التواصل الاجتماعي.  

وتداول متابعوا المسلسل المشهد معلقين عليه: "المشهد الذي حير كوكب الأرض والكواكب المجاورة"، متداولين المشهد الذي اكتُشف فيه أن الطفل ما هو إلا دمية تحولت بعد ذلك إلى طفل حقيقي عندما أمسك بها آدم الضافر.  

وتداول الجمهور مشهد  آخر ظهر فيه "آدم الضافر" وهو يشكر "فارس الضافر"، الذي يجسد دوره الفنان التونسي ظافر العابدين، ولكن في المشهد شكر "آدم" ظافر باسمه الحقيقي، وهو ما أثار سخرة متابعي المسلسل معلقين على المشهد: "في الحقيقة بيقولوا لضافر يا فارس".  

 

كما أثار مشهد ظهر فيه "خليل" بقميص أزرق سخرية المتابعين، حيث تغير لون القميص في نفس المشهد إلى اللون الأبيض، لتخرج الأخطاء عن مجرد كونها أخطاء في الأسماء لتطول الديكور وملابس الفنانين، وهو ما تبسب في موجة من السخرية ضد المسلسل وأبطاله خلال الساعات الماضية.  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون