ما لاتعرفه عن حنين حسام بعد خلعها الحجاب 

أفرجت النيابة المصرية عن فتاة التيك توك حنين حسام والتي قد أثارت جدلا كبيرا خلال الأشهر الماضية بظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت حنين حسام من قسم الشرطة التابع لها بكفالة قدرها 5 الاف جنيه، وكان أول رد فعل لها غير مرضي تماما للكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كعادة المقاطع التي تظهر بها . 


حيث ظهرت حنين بدون حجاب ويبدو أنها قد خلعت الحجاب، كما انها قدمت وصلة رقص علي أحد المهرجانات الشعبية احتفالا بخروجها من السجن، ومن خلال هذا التقرير سنقدم معلومات عامة عن فتاة التيك توك حنين حسام بعد أن خلعت الحجاب. 


فقد قامت أسرتها بتوزيع بعض المأكولات علي جيرانهم في الشارع الذي يعيشون به احتفالا بخروجها من السجن، كما ظهرت حنين في أحد المقاطع وأكدت أنها ستأخذ وقتا من الراحه وبعدها ستعود لتدشين حساب جديد علي موقع تيك توك وستقدم من خلاله فيديوهات جديدة لان حساباتها القديمة قد أغلقت تماما. 


علي ناحية أخري أقرت جامعة القاهرة أحقية حنين حسام بحضور امتحانات الفصل الدراسي الاول مثلها مثل أي طالب في الجامعة وذلك بعد أن أخلت النيابة سبيلها، خاصة أن عميد كلية الأثار بجامعة القاهرة والتي تنتمي لها حنين أكد انه لم يتم فصل الطالبة من الكلية . 

 

 

 

أضف تعليقا