باسل خياط ينشر صورة مؤثرة تجمعه بوالده الراحل ويعلق

شارك الفنان السوري باسل حياط متابعيه على حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، جمعته بوالده الراحل الذي توفي منذ حوالي الـ 5 أشهر.

باسل ظهر وهو يغمر والده الذي ظهر واضعًا رأسه على صدر ابنه، إذ أرفق الصورة بتعليق قال فيه: "هيك أبو باسل بيحب متل هالصورة اشتقتلك بابا..الفاتحة والدعاء لروحك الطيبة".

وقد لاقت الصورة تفاعل العديد من المتابعين الذي دعوا بالرحمة لوالد باسل، ومن بينهم عدد كبير من زملائه كان أبرزهم الفنان طلال مارديني الذي علق بالقول: “الله يرحمو ويسامحو والبركة فيك”، فيما كتبت سوسن أرشيد: “الله يرحمو ويطول بعمرك وعمر حبابك”، وكتب مكسيم خليل: “الله يرحمه يا بيسو و يخليلك أحبابك”، كما واساه كل من شكران مرتجى وإسماعيل تمر وريم نصر وغيرهم كثر.

 

 


 

وكان والد الفنان باسل خياط قد توفي منذ قرابة خمسة أشهر، وطلب حينها من جمهوره الدعاء لوالده وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يبكي ويطالب متابعيه بالدعاء لوالده، قائلًا: "للأسف فجعت بوفاة الوالد بشكل مفاجئ، وبسبب الظروف الراهنة ما قدرنا نعمل عزاء، بطلب من كل المحبين واللي مر فيهم سمير الخياط يترحم عليه، سامحوني إن أنا طلعت بهادا الفيديو، ولكن الله أعلم ما في القلوب".

أضف تعليقا