إصابة فريال يوسف بعد سقوطها من على الحصان.. هل تأثرت قدرتها على الحركة بسبب الحادث؟

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية ، وقالت أنها تعاني من إصابة شديدة بعد أن سقطت علي الحصان أثناء ممارستها لرياضة ركوب الخيل . 


حيث قالت فريال في أحد اللقاءات الفنية التي أجرتها مؤخرا أنها سقطت أثناء ركوب الخيل من علي ظهر الحصان مما أحدث لها إصابة شديدة أربكت حياتها، موضحة أن الحادث أثر علي ظهرها بشكل كبير وأحدث الاما شديدا وأثر على قدرتها على الحركة ولكنها لم تهتم بالأمر وأكملت تصوير دورها في فيلم محمد حسين الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان محمد سعد وعدد من نجوم الكوميديا. 


وبعد ذلك سافرت إلي المانيا وعرضت نفسها علي أحد الاطباء هناك وأكد لها الأطباء المعالجين لها أن هذا الالم سيستدعى تلقي علاجات طوال عمرها . 


علي ناحية أخرى نفت فريال يوسف كل ما تردد حول زواجها من أحد رجال الأعمال التونسين وقالت إذا تزوجت بالغعل ستعلن للجميع لان هذا أمرا عاديا. 


وعلي المستوى الفني أكدت انها تعاقدت علي بطولة فيلم ديك العياط الذي سيقوم ببطولته باسم سمرة ونضال الشافعي ورحاب الجمل والذي تصدر أسمه مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بسبب أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل . 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب