عمرو دياب ينعى محمد الصغير بكلمات مؤثرة

حرص الفنان عمرو دياب علي مواساة أسرة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير والدة زوجة الفنان أحمد السقا، وشارك عمرو أصدقائه ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر بتغريدة نعي من خلالها الصغير. 


وقال الهضبة في منشوره " "خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير رحمه الله والهم أهله الصبر والسلوان". 


وكان مصفف الشعر محمد الصغير صديق مقرب للكثيرين من نجوم االفن الذي شارك في أعمالهم وقدمهم للجمهور بشكل مميز، وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي نعي صديقهم الراحل عبر حسابتهم الرسمية ومن بين هؤلاء الفنان شريف منير الذي قال في منشور له "مع السلامة يا محمد.. هتوحشني قوي.. بيني وبينك مشوار عمر أكتر من خمسة و عشرين سنة.. شوفت فيهم كرم وحب وجدعنة ومواقف ولاد البلد الجدعان.. كنت حنون جدا.. اسمك محمد الصغير.. لكن كنت كبير قوي بأخلاقك وحنيتك اللي مالهاش حدود.. إلى الملتقى يا صديقي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون". 


وقالت الفنانة لقاء الخميسي ""رجل مش عادي.. رجل مُحب للآخرين.. رجل معطاء.. رجل سخي وعطوف.. رجل خلوق.. رجل رقيق القلب..رجل قوي.. رجل مثابر.. رجل مصري ناجح وأصيل بكل معاني الكلمات والحروف..أثرت علينا بحِبك وعطاءك وصدقك.. بنحبك لآخر المدى حِب لا تستطيع الكلمات وصفه.. هتوحشنا جداً.. إلى لقاءٍ قريب في عالمٍ أفضل.. بحبك". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب