سبب وفاة زوجة الفنان ياسر فرج ليس كورونا بل هذا المرض

أعلنت يوم أمس الفنان ياسر فرج عن وفاة زوجته ميادة وأم أولاده، بعد أيام من دخولها إلى العناية المركزة باحد مستشفيات العزل.  

 

وقد أفادت المعلومات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب الوفاة هو إصابتها بفيروس كورونا، إلا أن أحد المواقع المصرية أفادت أن زوجة الفنان ياسر فرج لم تتوفَ بسبب فيروس كورونا، ولكنها كانت تعاني منذ فترة من مرض السرطان.  

 

ميادة كانت تعمل مخرجة في الإذاعة في برنامج اللواء أيمن الضبع، وشهدت الأيام الماضية معاناة كبيرة مرّ بها ياسر فرج وعائلته، خاصة بعد تأخّر حالة زوجته الصحية ودخولها إلى العناية المركزة، وحرص ياسر على زيارتها بشكل متكرر للوقوف على أخر تطورات حالتها.  

 

وقبل أيام من وفاتها وبعد سوء حالتها الصحية وتأخّر خروجها من العناية المركزية نشر ياسر فرج عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك" قائلًا: "طول عمري وانا بخاف من الباب ده.. كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي.. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وام أولادي للعناية المركزة".  

 

وتابع: "عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب