مريم حسين تعلق على قرار سجن دنيا بطمة

ناشدت الممثلة المغربية مريم حسين ملك المغرب محمد السادس أن يعفو على الفنانة المغربية دنيا بطمة كونها أم حديثة الولادة وأم لابنتين، والله يفك كربهم اختها عيشة اسامة".

مريم قالت في منشور طويل عبر حسابها بـ"انستغرام" انها لا تعرف فحوى قرار المحكمة الذي أخذ بحق دميا، ولا يهمها، ولا تعرفها معرفة شخصية".

وفي البوست الذي نشرته مريم وقالت ان مدته 24 ساعة توجهت بالشكر لكل الصفحات المغربية التي نشرت كلامها وتعليقها عن الحكم النزيه الذي صار بحق مجرمين حساب "حمزة مون بيبي"".

وتابعت مريم: "بسبب هذا الحساب انا ماما نعسات بالمستشفى اسبوع عشان ضغط الدم والسكر والقلب امي ما تحملت الاشاعات التي صدرت من هذا الحساب علي وو".


وتابعت: "تم الصلح قدام الناس لاني كنت اتعرض للابتزازات وراء الكواليس، وبعد ما الكل قدم على البلاغات ضد هذا الحساب انا بعد قدمت وكوكشفت عن اشياء خطيرة عن هذا الحساب اللي سبب بانتحار اشخاص معروفة وبشلل نصفي وبطرد بعض الاعلاميات من شغلهم هذا الحساب دمر اشخاص وبيوت الخ".

كما علقت مريم على الصورتن التي نشرتهما لمدة 24 ساعاة: "اتمنى لحد ينزل كلام او صورة جنب صورة أي احد لان انا اتكلم عن الحساب وليس فنانة معينة او مودل معينة او هكر معين
لان في بعض الحسابات قاعدة تستنتج من الخيال و تحط".

وتابعت: "انا انسانة عمري ما أديت احد و لا ابتزيت حد ولا دخلت حد السجن ولا رفعت قضية على من يرقص بيوم عيد ميلاده ولا جبدت حد انا انسانة كنت اقع باخطاء بالسنوات الماضية لان مع الاسف اللي كانوا دايرين بييا وجهوني للطريق الغلط وطبعا كلنا مرينا بلحظة طيش و صغر السن و حب الشهرة الخ كلنا خطائين".


وأضافت: "لكن الحمد الله اني فطريق الهدايا من الله من رب العالمين وبمساعدة عايلتي والاقرب الناس لي عشيري الله يحفظه لي و يحفظ لي بنتي اللي اشوف فيها مستقبلي كل ماكبرت بين عيني الله يحفظكم ويحفظ عيالكم، بالاخير انا انسانة اسامح بحقي ولكن اللي يمس امي بكلمة ارشه بدمي الا امي #امك ثم امك ثم امك ونصيحة للجميع حتى لو أمهاتكم أخطؤوا بحقكم يوم من الايام تظل أمك فوق راسك وفوق راس الجميع لان الجنة تحت اقدام الامهات".

وختمت قائلة: "اخيرا اتمنى الشعب كلوا يدير هاشتاق ونعتقوا هالأم اللي قطعات قلبي و خصوصا توها والدة هذيك الكتكوتة الله يحفظها".

أضف تعليقا