حقيقة إصابة يحيى الفخراني بفيروس كورونا 

بعد أن اعلنت الفنانة رنا رئيس إصابتها بفيروس كورونا وخرجت في تصريحات صحفية وقالت أنها شعرت بارتفاع درجة حرارتها وتكسير في الجسم وصداع شديد، وأضافت أنها لا تعلم مصدر العدوى فقد تكون أصيبت من ملامستها بعض الأشياء في المتاجر التي تذهب لها، يخضع حاليا النجم الكبير يحيي الفخراني وكافة اسرة مسلسل نجيب زاهي زركش لمسحة كورونا التي ستوضح من منهم قد نقلت له العدوى . وكانت شائعات قد انتشرت حول اصابة الفخراني بالفيروس لكن مصادر أكدت أن نتيجة المسحة لم تظهر بعد.


وكانت رنا رئيس قالت أنها فور شعورها بهذه الأعراض طالبت بالحصول علي أجازة من تصوير العمل حتى تظهر نتيجة التحاليل التي أجرتها خوفا منها علي فريق عل المسلسل . 

يشار إلي أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" منتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي، ويقوم ببطولته يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد من الوجوه الشابة التي يفضل الفخراني تقديمها في كل عمل له، وتدور أحداث المسلسل في إطار عائلي اجتماعي ويجسد يحيي الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع، ويتعرض بعدها للعديد من الأزمات مع ابنائه. 


ويعيد نجيب زاهي زركش الفخراني للدراما الرمضانية بعد غياب عامين منذ طرح مسلسل "ونوس".
 
 

أضف تعليقا