شقيق فهد الناصر يكشف تطورات حالته الصحية

نفى عبدالعزيز الناصر شقيق الملحن فهد الناصر، ما قيل بشأن خروج شقيقه من العناية المركزة وتماثله للشفاء، منوهًا إلى أن ما يتم تداوله عار تمامًا عن الصحة.

وقال فهد لصحيفة "الراي" الكويتية "إن كل شخص حر في ما يكتب ولا سلطة لنا عليه، ولكن الحقيقة أن أخي فهد لا يزال يخضع للعلاج المكثف في العناية المركزة بمستشفى الفروانية".

وأضاف شقيق فهد الناصر: “نتمنى خروج فهد الناصر من العناية معافى إلى الجناح ومن ثم إلى المنزل”، دون أن يتطرق لمسألة إجرائه لعملية تكميم من عدمه حيث لم يتحدث عن طبيعة مرضه لكنه نفى ما تم تدوله، لافتاً إلى أن حالة شقيقيه في تحسن مستمر، وطالب الجمهور بمواصلة الدعاء له. يأتي هذا بعد أن تطرق إعلامي سعودي يدعى حسن النجمي عبر تغريدة لها أكد فيها أن الملحن فهد الناصر خرج من العناية المركزة، وهو يستجيب للعلاج، وأنه وفقًا لمصادره فقد تعرض فهد الناصر إلى نزيف داخلي بعد إجرائه عملية تكميم. وكتب “النجمي” في تغريدته: “مصادري تؤكد.. خروج الملحن الجميل #فهد_الناصر من العناية المركزة واستجابته للعلاج، بعد نزيف داخلي بعد إجراءه لعملية تكميم.. الحمد لله على السلامه وألف لاباس عليك ترجع لنا بالسلامه يارب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب