ياسمين صبري تنشر صور جديدة لعيد ميلادها .. شاهدوا فخامة منزلها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها وهي تحتفل بعيد ميلادها، ونالت الصور إعجاب كافة متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا علي تقديم التهاني لها . 


وكانت الفنانة ياسمين صبري قد استقبالت في منزلها سيدة المطر وتعهدت بكفالتها وقالت "انا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجة نعمات عبد الحميد الملقبة بـ "سيدة المطر" من السوشيال ميديا، تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجة نعمات اسرتها. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".  


وقامت ياسمين صبري خلال الأسابيع الماضية بجولة خيرية وتوجهت لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة وقضت يوما مع الأطفال هناك وعلقت علي زيارتها وقالت "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان قضيت يوم حلو اوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا". 


علي ناحية أخري تستعد الفنانة ياسمين صبري للتحضير لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل ولكنها حتى الان لم تعلن عن أسم العمل الذي ستقدمه بعد مسلسلها فرصة تانية الذي شارك في بطولت مجموعة من نجوم الدراما. 

 


 

أضف تعليقا