محمد رمضان يجد "مصباح علاء الدين"!

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع من أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين"، والتي طرحها خلال الساعات الماضية عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


وعلق محمد رمضان علي المقطع الذي نشره وقال "مصباح علاءالدين دلوقتي على قناتي الرسمية على يوتيوب يارب تعجبكم ثقة في الله نجاح". 


 وحقق محمد رمضان نجاحا كبيرا من خلال أغنيته "يا حبيبي" التي طرحها خلال الأسابيع الماضية وأعرب عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققته أغنيته وقال في منشور له "ربنا يقدرني واعمل كل مايسعدكم الحمد لله عملنا في سنتين فقط 30 أغنية دول 18 منهم.. اكتب اسم أكتر أغنية حبيتها".


وفاجئ محمد رمضان متابعيه خلال الفترة الماضية بصورة مع والده وعلق عليها قائلا "أبويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء إتنين رجالة إسمهم محمود رمضان و محمد رمضان .. وللعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا محمد رمضان ثقة في الله نجاح".


علي ناحية أخرى يقوم الفنان محمد رمضان خلال الأيام الحالية بتصوير مسلسله الجديد موسى الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل بجنب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية .  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب