منة فضالي بالحجاب في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسبها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها ودهي داخل كواليس مسلسل سكن البنات الذي تشارك في بطولته بجانب كل من  وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، ودينا، وعايدة رياض، وحجاج عبدالعظيم، وهدير الديب، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر، وحسني شتا، وهاجر الشرنوبي، ومحسن صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي. 


وظهرت منة فضالي في الصورة وهي ترتدي الحجاب، حيث تجسد منة داخل احداث العمل شخصية احد الفتيات المغتربات التي تعيش في أزمة كبيرة بين الفتيات المغتربات داخل سكن البنات . 


ويطرح لمنة فضالي خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائي فيلم زنزانة 7 والذي تشارك في بطولته بجانب نضال الشافعي وأحمد زاهر واحمد تهامي ومجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، والذي حققوا من خلاله نجاحا كبيرا وحقق إيرادات تقترب من ال 9 ملايين جنيها . 


علي ناحية أخرى تم تكريم الفنانة منة فضالي مؤخرا والفنان نضال الشافعي في مهرجان أوسكار العرب وذلك عن دورهم في فيلم زنزانة 7 وخرجت منة فضالي ووجهت الشكر لكافة القائمين علي المهرجان بعد تكريمها وكشفت خلال تكريمها عن استعدادها للبدء في تصوير مجموعة كبيرة من الاعمال الفنية للموسم الرمضاني المقبل. 

 


 

أضف تعليقا