تخفي ابنتها عن الإعلام .. معلومات هامة عن ريهام حجاج 

خلال الساعات الماضية أستطاعنت الفنانة ريهام حجاج تصدر قوائم البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها صورة تظهر من خلالها تقبل زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة ولكن كانت القبلة غريبة بشكل لم يتعود عليه جمهور ومتابعي ريهام حجاج، وخلال هذا التقرير سنقدم لكم أهم معلومات عن الفنانة ريهام حجاج. 


ولدت الفنانة ريهام حجاج في إيطاليا عام 1986، حيث كان يعمل والدها هناك وظلت هناك لعدة سنوات، تخرجت من كلية الإعلام وعملت في مجال التسويق لفترة، وعندما عادت لمصر قررت الاتجاه إلي التمثيل وكان أول أعمالها فيلم سفاري مع الفنان الشاب رامز أمير والفنان إيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي وكان هذا عام 2010 وخلال نفس العام قدمت مسلسل "أزمة سكر". 


تزوجت ريهام حجاج من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بميكي وانجبت منه ابنتها جانا والتي تخفيها دائما عن أعين الإعلام حتى أنها في أحد المرات قامت بنشر صورتها ثم قامت بحذفها . 


وبعدها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وتردد أنها كانت سببا في انفصالهم، ومن المعروف عنها انها تقوم بالرد علي كل التعليقات السلبية التي تتلقها، والتي يكون أغلبها عن وساطة زوجها لها لكي تقوم ببطولات مطلقة في الدراما التلفزيونية . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب