توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2021

توقعات برج العقرب لشهر فبراير/شباط من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول حظوظ برج العقرب في هذا الشهر؟! "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:


توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2021 بالتفصيل

توقعات برج العقرب مهنياً


يتطلب منك هذا الشهر الاهتمام بذاتك وتطوير قدراتك وعدم الاستسلام للأفكار السلبية. قد تمر بفترة مزعجة جراء التفكير بأمور ماضية عالقة. فتضعف ثقتك بنفسك. انتبه أيها العقرب من الذبذبات السلبية التي تؤثّر سلباً على حياتك المهنية وكذلك الاجتماعية والعاطفية.
بالرغم، من التشوشات الذهنية التي تعيشها إلا أن النصف الثاني من شهر فبراير ستشهد الانفراجات وتتلقى عرضاً مهماً يُفرح قلبك. إياك والتهور في تضييع هذه الفرصة.
تسعى الى تطوير ذاتك في عملك، وتلاقي الإعجاب. لكن، حاذر من بعض الأصدقاء المقربين منك في العمل على استغلال قدراتك أو محاولتهم لإفشالك. لذا، حاول الاحتفاظ بخبراتك وأفكارك لنفسك ولا تطرحها علناً. كما ويحذرك الفلك من خوض اي نقاشات في العمل؛ تجنباً للوقوع بمشكلات أنت بغنى عنها.
تضطر الى إنفاق أموالاً في أوراق رسمية. ولكن، لا تقلق أمامك انفراجات مالية تعوّض عليك ما أنفقته بخاصة في الأسبوع الأخير من شهر فبراير.
بالرغم من شعورك بعدم الثقة والإرباك تجاه بعض الأمور، لكن الفلك يعدم بالانفراجات والأخبار السارة لا سيما في الأيام العشرة الأخيرة من هذا الشهر. فلا تدع القلق يسيطر عليك.

توقعات برج العقرب عاطفياً

لا تسمح للماضي الى الرجوع الى حياتك العاطفية من جديد. قد تُعجب بشخصية مرموقة تبادلك الشعور ذاته.
إذا كنت عازباً، سيخفق قلبك لشخص مميز وتعيش أجواء رومانسية ساحرة.
أما إذا كنت متزوجاً، يسود حياتك العاطفية أجواء مميزة. تسمع أخباراً سارة لأحد أفراد العائلة ربما زواج أو خطوبة.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

الأبراج تكشف هدفك في الحياة

صفات تُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج

 

أضف تعليقا