استوحي ستايلك في الحمل من سمراء السعودية المؤثرة عبير سندر

جمالها الساحر والفريد جعلها محط أنظار السيدات في العالم العربي، فيما ستايلها البسيط والأنيق، جعل قاعدتها الجماهيرية على إنستغرام تصل الى أكثر من 600 ألف متابع ومتابعة. ملابسها تخلو من التعقيدات في أغلب الأحيان، ولكنها تعج بالشياكة والعصرية والنعومة والأنوثة. خلال فترة حملها، لفتتنا باختياراتها الأنيقة من الملابس والطرق التي نسقت إطلالاتها بها. من هنا، كان لا بد لنا من التوقف عند بعض من لوكات الحمل لـ عبيرسندر، لنأتيك ببعض الحيل المميزة التي تعلمناها منها.

البساطة أساس إطلالات عبير سندر

 


-    الفساتين الناعمة: تميل سندر الى اختيار الفساتين الناعمة ذات القصات البسيطة والتي تجمع الأنوثة بالأثيرية، ولكي تعزز من جمال قوامها خلال الحمل، تضيف الى هذه الفساتين أحزمة مميزة على البطن وكأنها تصنع منها هدية لنفسها. وليس ثمة أجمل من مثل هذه الهدية!

 

 


-    الأقمشة الغنية: في حين لا تنتقي عبير لوكاتها ذات الكثير من التفاصيل والتعقيدات، إلا أنه يبدو واضحاً على أن تبدو أقمشة فساتينها راقية وباذخة ومفعمة بالترف من التصاميم الحريرية الى الجلد والساتان اللامع والشيفون وغيرها...

 


-    البذلة الراقية: خلال حملها، أبهرتنا سندر بستايلات عديدة ولفتنا على وجه التحديد انتقائها لبذلة باللون الأبيض ذات ستايل فاخر للغاية مع حزام على الخصر. الأبيض منحها الكثير من الإشراق، فيما قصة البذلة جاءت لافتة وبدت مريحة للغاية للحمل.

 

 


-    الكشاكش: الكشاكش ما زالت رائجة للغاية على أن لا تبالغي بها. انتقت عبير فستان مثالي ذو كشاكش متمركزة بأماكن مميزة على الأكمام والصدر وذو لون نيود أخاذ. لا يسعنا اختيار فستان أجمل لسيدة حامل وأكثر أنوثة وشياكة! 


-    الفساتين الضيقة على البطن: في حين تميل الكثر من السيدات الى إخفاء انتفاخ بطونهن خلال الحمل بملابس فضفاضة وسترات مختلفة القصات، ولكن عبير جعلتنا نعشق القاء الضوء على البطن المنتفخة من خلال اختيارها لفساتين ضيقة عند البطن وغاية بالسحر والجاذبية. 

 

أضف تعليقا