حقيقة "سوء الفهم" بين هند البلوشي وحياة الفهد

أكدت الممثلة الكويتية هند البلوشي أن "لا خلاف شخصي مع حياة الفهد، حيث تعتبرها بمكانة أمها الثانية"، مشيرة خلال "لقاء ضمن برنامج "عالسيف" إلى أن "هناك سوء فهم مع حياة الفهد، بعدما شاركتها في مسلسل "الفرية".

 

وأشارت هند إلى أن "البعض أخذ تصريحاتها بشكل مغاير أوجد سوء الفهم بينها وبين حياة مضيفة أنها تعتز بالفنانة، ولن تكون أبداً في خلاف معها"

وسألت هند: "أنا كناقدة أملك شهادة ماذا أفعل بها "أبلها واشرب ميتها"؟.

وكشفت هند البلوشي، تفاصيل رفضها عرض الحلقة التي صورتها ضمن برنامج "رامز في الشلال"، الذي تم عرضه في عام 2019، وهو ما يعد تكذيبًا لرامز جلال والذي قيل إنه اتخذ قرارًا برفضه عرض الحلقة لأن هند كشفت جزءا من المقلب خلال ظهورها في أحد لقاءاتها التلفزيونية قبل عرض الحلقة.

وبينت البلوشي أنها عندما شاركت في البرنامج لم تكن تعلم أنّه مقلب، وأنها عندما صوّرت الحلقة، رفضت أن يتم عرضها، مضيفة أنها رفضت عرض الحلقة لأنها لم ترغب في أن يراها الجمهور بالصورة التي ظهرت عليها.

وأضافت بأنها رفضت الحصول على المقابل المادي من الحلقة وتركت “الظرف” الخاص بمقابل الحلقة قبل مغادرتها المكان ولكن أحد بنود التعاقد جعلها تحصل على مقابلها المادي.

وتابعت هند البلوشي أنها احتفظت بالمال الذي حصلت عليه نظير مشاركتها في البرنامج لأنّ العقد ينص على أنه من حق الضيف الاحتفاظ بالمال سواء وافق على عرض الحلقة أم لم يوافق.

أضف تعليقا