بعد تجدد شائعات وفاته.. مصادر تكشف الحالة الصحية لوئل الابراشي 

عاد اسم الإعلامي وائل الإبراشي ليتصدر مؤشرات البحث على جوجل، بعد تجدد شائعات وفاته مرة أخرى وسط حالة من الحزن الشديد بين أسرته.


وكشفت مصادر مقربة، أن شعور الحزن والضيق ينتاب الأسرة بسبب خروج مثل تلك الشائعة بين الحين والآخر، وانتشارها على مواقع التواصل، ما يصيب بعض أفراد الأسرة بالفزع احيانا، جراء الاتصالات الهائلة التي تنهال عليهم من الأصدقاء والأقارب للاستفسار عن صحة تلك الشائعات من عدمه.


وفي سياق متصل، نفت مصادر بالهيئة الوطنية للاعلام ومطلعة على صحة الإعلامي وائل الإبراشي، ماتم تداوله، أمس، على بعض الصفحات المجهولة وأخرى على تويتر من شائعات وفاة الإبراشي.


وأضافت المصادر، أن الإبراشي يتعافى من الإصابة بفيروس كورونا تدريجيا، وأن سوء حالته في البداية وتأثير الفيروس على الرئتين، هو السبب وراء طول مدة العلاج، مشيرين إلى أنه يسعى الأطباء للقضاء تماما على كل آثار للفيروس.


وتوقعت المصادر حسب تقارير الحالة الصحية للإبراشي أن يعود للشاشة خلال شهر مارس القادم بعد تعافية نهائيا من الفيروس وآثاره تماما وحصوله على فترة نقاهة ويعود بعدها إلى الإستديو.


وعلى صعيد آخر، أصيب قبل أيام المذيع في نشرة التاسعة أحمد عبدالصمد بفيروس كورونا، مادعا قيادات ماسبيرو لإعادة تطهير إستديو 10 الذي يتم تقديم برنامج الإبراشي منه ونشرة التاسعة، لتوقع تواجد الفيروس على بعض الأسطح وقطع الديكور الثابتة فيه.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب