أول رد من سارة الطباخ على محمد الشرنوبي بعد الحكم بحبسها: الحكم قديم وسأقاضي الشرنوبي

علقت المنتجة سارة الطباخ على الحكم الصادر بحبسها لمدة عامين والذي أعلن عنه أمس خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، مؤكدة أن الحكم غيابي وصدر منذ حوالي الشهر، وإنها ستاقضي الشرنوبي بتهمة التشهير.  

 

كما أشارت سارة في بيان نشرته أمس على حسابها الخاص في موقع "فيس بوك" أنه تم التحقيق يوم الأحد مع الشرنوبي بتهمة سرقة الاسكوتر الخاص بسارة، وعندما رفضت الأخيرة الصلح معه قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر، بحسب البيان.  

 

وجاء في البيان الذي نشرته سارة الطباخ على حسابها الخاص في موقع "فيس بوك": "نشرت المنتجة سارة الطباخ بيانا عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، علقت خلاله على الحكم الصادر بحبسها عامين، مؤكدة أن الحكم غيابي وإنها ستاقضي الفنان محمد الشرنوبي بتهمة التشهير.  

 

وجاء في البيان: "أكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا بتهمة التشهير بالمنتجة، وردا على الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة ٧\٢\٢٠٢١".  

 

 

وتابع البيان: "أنها لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات يبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨ حرف، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة".  

 

واختتم البيان: "الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري ساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك".  

 

 

واختتمت المحامية كلامها بأن الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتها له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر  

بتاريخ 14 ديسمبر ولن تتنازل مؤكلتي عن حقها وعقدها حصري وساري الي الان والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك".  

 

يذكر أن محكمة جنوب الجيزة الابتدائية قضت في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لتبديدها مبالغ مالية للفنان محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب