شاهد صورة نادرة لمحمود ياسين مع أسرته 

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي إنستقرام بصورة نادرة لوالدها ووالدتها وشقيقها وهم في مرحلة الطفولة، وعلقت علي الصورة وقالت " أبويا"، وتفاعل مع الصورة الكثيرون من محبيها وترحموا علي والدها .  


يذكر أن عمرو محمود ياسين خلال الأيام الماضية قام بالرد علي أحد الشائعات التي أطلقت بعد وفاة والده وقال في منشور رسمي له "اشاعة سخيفة ع السوشيال ميديا يتبناها بعض اصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات و تألف كلام فاضي مفاد الاشاعة ان انا و امي و اختي رفضنا ان الفنانه الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه .. طبعا انا مذهول من التأليف و التلفيق و القدرة الرهيبة على الكذب و اختلاق القصص الوهمية .. شيء في منتهى السخافة".

 

 

 

وأضاف "اولا الفنانه نجلاء فتحي مبتعده عن الظهور في المناسبات العامة من فترة ثانية هي مقربة من الاسرة و بينا و بينها صلة نسب .. فا ايه السذاجه و العبط ده ؟! و المشكلة ان الناس بتصدق .. الكلام ده غير حقيقي و السيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا و لها منا كل التقدير و الحب و الاحترامو احب اضيف كمان ان في اشاعه برضه ان في مشكلة حصلت مع الفنان عادل امام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل امام لم يحضر العزاء و حضر نجله المحترم رامي امام". 


وأنهى منشوره قائلا "ايضا حكاية ان شقيقتي رانيا اتخانقت مع اميرة مختار ابنة الراحلة العزيزه رجاء الجداوي .. ده برضه محصلش نهائي و كان حوار بينهم عادي جدا.. واتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة". 
 
 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب