سبب رفض سامح عبد العزيز تهنئته بخطوبته من نانسي صلاح في لوكيشن فيلمه الجديد

يبدو أن المخرج سامح عبد العزيز وقع في ورطة لانتشار خبر خطوبته من الفنانة نانسي صلاح، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتأكيد الفنانة الشابة أيضاً من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهر "انستجرام" على ارتباطها به.

المفاجأة هي رفض "سامح" الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن ارتباطه بنانسي صلاح، وهو ما تسبب في أزمة داخل لوكيشن تصوير "تماسيح النيل"، الذي جعله يشعر بقلق غير مبرر، كما أكد مصدر مقرب من سامح، أنه رفض بالأمس الاحتفال واستقبال التهاني والمباركات، إلا أنه أيضاً عاد إلى توضيح الأمر للعاملين في اللوكيشن أثناء تصوير المسلسل في الأقصر وأسوان قائلاً: "هعلن في الوقت المناسب نركز في شغلنا ووقت التصوير".

وأضاف المصدر، أن سامح تخوف من وقوع أزمة في العمل لضيق الوقت بفترة التواجد بالأقصر وأسوان، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يحتفل رسمياً ويعلن النبأ، عقب فترة تواجده في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

على الجانب الآخر، كان مصدر من داخل لوكيشن تصوير فيلم "تماسيح النيل"، كشف ما حدث عندما استقبل سامح عبد العزيز انتشار خبر خطوبته من الفنانة نانسي، حيث أكد أنه حاول الإخفاء رافضاً المباركات فى رد فعل مفاجئ لجميع الحضور.

وأكد المصدر، أن سامح عبد العزيز، لم يعلن لأحد خبر خطوبته منذ إنطلاق تصوير الفيلم، مشيراً إلى أنه أتم الخطوبة في سرية تامة يوم 18 ديسمبر الماضي، موضحاً أنه من المقرر أن يحتفل بزفافه عقب انتهاء تصوير جميع مشاهد الفيلم.

فيلم تماسيح النيل من بطولة خالد الصاوي ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وويزو وكريم عفيفي وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج راني مسحال، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان سامح تزوج المرة الأولى من المذيعة داليا فرج، التي أنجبت منه 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان روبي عن زواجها من المخرج سامح عبد العزيز.

واستمرت زيجة "سامح" والفنانة روبي حتى بعد شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة "طيبة"، ثم انفصلا وسعى كثيرون إلى إعادتهما، منهم المخرج كريم السبكي، ووالدة روبي، التي بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب