رولا سعد تعلن خطوبتها.. تعرف على مهنة خطيبها!

فاجئت المطربة اللبنانية رولا سعد جمهورها ومحبيها في أحد المناسبات الفنية بإعلان خطوبتها علي شخص يدعى يحيى يعمل في مجال الهندسة، وقالت أن الخطوبة تمت ما بين العام الجديد واحتفالات أعياد الكريسماس في حضور شقيقتها وأبنائها الذين حضروا من لبنان ومجموعة صغيرة من أصدقائها المقربون للغاية . 


وأوضحت أن خطيبها له طريقة مختلفة في الاهتمام  بها، قائلة "لما تتعرف على الحب الحقيقي بتحس أنك عمرك ما حبيت في حياتك قبل".


واحتفلت الفنانة رولا سعد بنجاح اغنيتها لاغيني تلاقيني وهي من كلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد مجدى، وتم تصويرها في سوريا ومن إخراج زياد خورى، وحققت مشاهدات تخطت ال 2 مليون مشاهدة . 


وطرحت رولا مؤخرا كليب دكان شكلاطه وهي من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيفوتم تصويرها في أحد الاستديوهات داخل ديكور الحارة الشعبية وغنت خلالها رولا باللهجة المصرية وتنتمي هذه الاغنية لنوعية الاغاني الشعبية المصرية . 


وتستعد حاليا الفنانة رولا سعد لتقديم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية وتستمع حاليا لعدد من الكلمات والالحان الجديدة التي ستختار منها لتسجيلها علي مدار الأشهر المقبلة . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب