هكذا تفاعل المشاهير مع قضية السيدة التي خطف زوجها طفلتها الرضيعة

تفاعل عدد من المشاهير مع الفيديو الذي نشره الإعلامي جو معلوف عبر حسابه على "تويتر" حول قضية سيدة لبنانية تدعى غنى بيّات، خُطفت طفلتها من حضنها وهي بعمر الـ 15 يومًا على يدّ زوجها.

جو علّق على الفيديو الذي نشره عبر "تويتر": "زوجها سرق طفلتها وعمرها ١٥ يوم! صرخة موجوعة من غنى بيّات وهي أم مفجوعة تشكو تعنيف زوجها وتملك الادلة وتقارير الطب الشرعي. عنفها زوجها أثناء حملها وانتظرها لتضع مولودتها ليخطفها. بعد أن وصلتني المناشدة".

وتفاعل عدد من المشاهير مع قضية غنى وكتبت نادين نجيم عبر "انستغرام": "حرام والله شو ما كان السبب شو ذنب هل الطفلة تنحرم من صدر وحنان أمها، وشو ذنب هل ام يحترق قلبها على بينتهاّ وين القانون!!عيب!

 

أما كارمن لبس فشاركت الفيديو عبر حسابها بـ"انستغرام" وقالت " ليه عطول المرا هيي اللي بتاكلا بهيك ظروف؟ الشي الأكيد يلي ما حدا بيقدر ينكره انو غنى أمها للبنت، بأي منطق ينحرمو من بعض؟! شو هالقانون للأحوال الشخصية يلي مش آخد بعين الإعتبار حالة هالقد حساسة؟! شو هالبلد يلي مش قادر يأمن حق أم تشوف بنتا، وبنت تربى بحضن أمها؟!".

ونججت غنى بعد ايصال صوتها على السوشيال ميدياا، من استرجاع طفلتها خلال ساعات قليلة بعد أن تحركت المحكمة الجعفريّة، وألزمت الأب بتسليم الرضيعة إلى والدتها

أضف تعليقا