بعد شفاءها ..فيفي عبده تعلن عن إنشاء قناتها على يوتيوب بالحجاب 

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي ترتدتي الحجاب، وأعلنت من خلال هذا المقطع عن إنشاء قناة لها علي يوتيوب . 


وعلقت علي المقطع الذي نشرته وقالت "‏مساء الفل من مصر أم الدنيا عايزه اقولكم انا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلو الإشاعات حاجة انعاش و حاجة حجاب الا اذا اراد ربنا. اسمعو الفيديو. بأذن الله هنزلكم رابط اليوتوب و التيك توك عشان أول مره اطلع منهم. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز. اكسوزمي ده أخر ما عندي في الانجليزي". 


متابعي فيفي عبده تفاعلوا بشكل كبير مع هذا المقطع وانتقدوا ما تقوم به الفنانة فيفي عبده، وطالبها الكثيرين منهم بأن تضع تركيزها في أعمالها الفنية فقط بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لانها تخسر الكثير من محبيها بسبب ممارستها التي يرفضها الكثير. 


يشار إلي أن فيفي عبده كان أخر أعمالها مسلسل مملكة الغجر الذي شاركت في بطولته بجانب كل من حورية فرغلي وسامح الصريطي وأحمد كرارة وعزة مجاهد وحازم سمير ومجموعة من نجوم الوطن العربي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد ولم يحقق العمل ان نجاحات تذكر بسبب الاداء التي قدمته فيقفي عبده وحورية فرغلي . 

 


 

أضف تعليقا