تعرف على سعر جاكيت سمير صبري الذي ظهر به في "واحد من الناس"

حل الفنان سمير صبري ضيفا علي الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، وظهر سمير صبري وهو يرتدي جاكيت أسود من أحد المحال العالمية، وبعد ان ظهر سمير بالحلقة نشر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان الكبير من البرنامج وكشفوا عن سعر الجاكيت الذي كان يرتديه خلال البرنامج. 


وأقترب سعر الجاكيث من 1000 دولار أن ما يعادل 15 الف جنيه، وتفاعل الكثيرون من محبي سمير صبري مع صورته وأكدوا أنه ظهر في هذا البرنامج وهو بكامل اناقته المعهودة .


وقد حضر الفنان سمير صبري الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي وخرج في حفل الافتتاح وأشاد بتطبيق الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وكان له موقف شهير مع إحدي مقدمات حفل الافتتاح التي حاولت اجراء لقاء تلفزيوني معه عندما سألها عن سبب عدم ارتدائها لكمامة الوجه، وشعرت وقتها المذيعة بالاحراج الشديد . 


وكان أخر أعمال الفنان سمير صبري ظهوره الخاص بمسلسل فالنتينو الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري ومحمد كيلاني وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.  

 


 

أضف تعليقا