أشرف زكي يدعم حورية فرغلي في أزمتها ويكشف: "كانت تساعد زملائها ماديًا في السر"

بعد أزمة مرضها الأخيرة وظهورها على الهواء وهي تبكي، وجّه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رسالة دعم إلى الفنانة حورية فرغلي، التي سبق وصرحت أنها تشعر بالوحدة لأن لا أحد من زملاؤها يسأل عنها.

 

وفال زكي: "أحنا بنحبك وربنا يعطيكي على قد نيتك لأنك إنسانة جميلة ورقيقة وتستحقي كل التقدير وربنا يشفيكي.. ومفيش حاجة اسمها محدش بيسألي عليا أنتي عارفة كلنا بنحبك".  

 

حديث الدكتور أشرف زكي، جاء في لقاء مع "The Insider بالعربي"، حيث كشف عن أعمال حورية فرغلي الخيرية ودعمها لزملائها بشكل مخفي من دون المهاجرة به، حيث قال: "حورية فرغلي من الناس المحبة لزملائها، كانت بتكلمني وتقول لي شوف مين عاوز إيه وفي الخفاء وما تقولش اسمي، وأدتني فلوس كتير جدًا لمساعدة بعض الزملاء وأسر بعض الزملاء من غير القادرين".  

 

وكانت الفنانة حورية فرغلي دخلت في نوبة بكاء على الهواء، بعد شعورها بالضيق مما تعرضت له خلال الفترة الماضية بسبب تغير في شكلها إثر حادث سقوطها من على الحصان الذي دهس أنفها واضطرها للدخول في عمليات تجميل فاشلة.  

 

وأوضحت حورية، أنها لا تستطيع الشم والتذوق، مضيفة: "بتنفس من فمي وبقالي سنتين مش ببص في المراية، وأحتاج إلى عمليات أنف وأذن وحنجرة، وعمليات تجميل.. الناس بتتكلم عن عمليات تجميل، وأنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002 هجمل في نفسي ليه".  

 

وأضافت، أنها بعد المسلسل الأخير تعرضت لتنمر كبير، وقررت أن تأخذ جانبا وتخضع لعمليات تجميل، ولكنها فوجئت بابتعاد الناس عنها.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب