من هي اليوتيوبر الشهيرة ام سيف؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باليومين الماضيين، بفيديو نشرته اليوتيوبر السورية "ام سيف"، ظهرت خلاله وهي تعلن عن خبر توقفها عن نشر الفيديوهات عبر قناتها، ما أثار الكثير من التساؤلات عن الأسباب وراء هذا القرار المفاجئ، وذهبت تحليلات المتابعين إلى أن ام سيف تتعرض لعنف أسري لا سيما بعد أن قامت بالإيحاء إلى أنها تتعرض لعنف منزلي من خلال إشارة قامت بها مستخدمة يدها.  
 

كما خرجت الكثير من التكهنات حول مصيرها، قبل أن تظهر في مقابلة تلفزيونية وتكشف أنها بخير، رافضة الحديث عن الأسباب وراء توقفها عن نشر الفيديوهات.  
 

 

وبعد متابعة حساب ام سيف الخاص على يوتيوب، تبين أنها أنشأت قناتها منذ حوالي السنتين، ولديها أكثر من 5 ملايين مشترك، حيث تحظى الفيديوهات التي تنشرها الكثير من المشاهدات.  

 

في البداية كانت ام سيف تركز على نشر فيديوهات من حياتها الخاصة، وكانت تظهر أحيانًا بمفردها أو برفقة شقيقتها التي تدعى نانو أو أصدقائها، وغالبًا ما تكون الفيديوهات طريفة، لتتحول فيما بعد قناتها إلى قناة مخصصة للعبة ببجي موبايل، حيث أصبحت ام سيف من أشهر اللاعبات.  

 

ام سيف هي فتاة سورية تعيش في تركيا، اسمها الحقيقي هو هديل العلي، و تبلغ من العمر 24 عامًا، وليس لديها ابن اسمه سيف، إلا أن ام سيف هو لقبها وليس اسمها الحقيقي.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب