جلسة تصوير مبهجة لمايا دياب مع ابنتها ..والجمهور : نسخة منك !

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنسقترام بمجموعة من الصور التقطت لها مع ابنتها وهم بجلسة تصوير جديدة لهم، نالت اعجاب كافة المتابعين للنجمة اللبنانية التي علقت علي الصور وقالت " مفاجأة كبيرة مع حبيتي كاى". وعلق الجمهور بوجود شبه كبير بينها وبين ابنتها بقولهم "نسخة منك"
وكانت الفنانة مايا دياب قد خضعت لعمل تحاليل فيروس كورونا المستجد بعد ان قامت بتصوير أغنية جديدة لها واختلطت بالكثيرين من العاملين بالتصوير والمجموعات التي قامت بتصوير الكليب معها وكانت تخاف علي ابنتها لذلك قامت بعمل تحليل فيروس كورونا مع ابنتها للاطمئنان علي حالتهم الصحية . 


وحرصت كايا دياب علي توجيه مجموعة من النصائح لمتابعيها بان يلتزموا بكافةا لاجراءات ااحترازية التي تفرضها كل دولة وذلك لعدم تفاقم الازمة خاصة واننا في فترة عصيبة ينتشر فيها هذا الوباء بشكل كبير وسريع للغاية . 


وتفرغت مايا دياب الفترة الماضية لقضاء وقتها مع ابنتها وتصوير مجموعة من الفيديوهات معها والتي كانتتقدم من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها لكل متابعيها، كما ااستقبلت مجموعة من الكلمات والالحان التي استمعت لها لكي تقدمها في أعمالها الغنائية الجديدة ولكنها لم تستقر علي أي منهم حتى الان . 


علي ناحية اخري من الممكن أن تقدم مايا دياب برنامجا خلال شهر رمضان المقبل ولكن لم تتعاقد عليه بشكل رسمي .  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب