طارق العلي يحتفل بـ عقد قران نجله سلطان

احتفل الفنان الكويتي طارق العلي بـ عقد قران نجلة سلطان، حيث قام بمشاركة صورة عبر حساباته  في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قران ولدي سلطان سائل المولى عز وجل ان يرزقه الذرية الصالحة ويتمم عليه بالخير".

 

من جهة ثانية، يستعد طارق العلي خلال الفترة القادمة لتقديم عمل مسرحي جديد يحمل عنوان (بيت بوسند)، وذلك خلال منتصف يناير المقبل، على مسرح دار أوبرا دبي.
 

كما يسابق طارق العلي وفريق عمله الزمن، للانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "غريب"، الذي تدور أحداثه خلال خمسينيات وستينيات القرن الماضي، في قالب كوميدي اجتماعي، يشهد مشاركة نخبة من النجوم، إلى جانب الكثيرين من الفنانين الشباب الذين يقدمهم العلي للجمهور، الأمر الذي اعتاده في جميع أعماله التلفزيونية أو المسرحية. القبس لبّت دعوة فريق العمل لمتابعة تصوير المشاهد الأخيرة في ديكورات، ُشيّدت خصيصا في مسرح نقابة العمال بمنطقة حولي، لتحاكي الفترة الزمنية التي تقع خلالها الأحداث، وداخل موقع التصوير كانت الاجواء مختلفة، حيث الجميع يعملون على قدم وساق لإنجاز ما تبقى من مشاهد، تحت قيادة المخرج نعمان حسين. يشارك إلى جانب طارق العلي في بطولة مسلسل «غريب» نخبة من الفنانين، بينهم احمد الفرج وشهاب حاجيه وفاطمة الطباخ ورانيا شهاب وعلي أمير والطفل علي عيسى وأحمد التمار وعبدالله البصيري وفيصل السعد وشاهين الشاهين ومحمد الوزير وسامي العلي ومدير إدارة الإنتاج رائد حسن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب