أول رد من باسم سمرة على إتهامات رحاب الجمل

ضجة كبيرة أحدثتها الفنانة رحاب الجمل بعد أن قالت في منشور لها "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".


وتابعت رحاب الجمل "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. أنا هاربيك". 


وتفهم الجميع من منشور رحاب أنها تتحدث عن الفنان باسم سمرة الذي يشاركها بطولة فيلمها الجديد، ونشر باسم صورة له عبر حسابه علي إنستقرام وعلق عليه قائلا " "الكلام مش بفلوس يا جملاوي"، ويبدو أن الأمر لم يتوقف علي ذلك فقد خرج باسم سمرة واكد أن كل ما رددته رحاب الجمل عار من الصحة بالرغم من تأكيد مخرج العمل لما حدث وقال أنه ينتظر قرار نقابة المهن التمثيلية، وقرر الفنان أشرف زكي وقف كل من باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق .  

 

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب