أفكار مبتكرة لغرفة مولودكِ الجديد

ما إنْ يدخل مولودكِ الجديد حياتكِ ومنزلكِ، ستبدأين بقضاء معظم الوقت معه في تلك الغرفة الجديدة التي خصصتها له، سواءً لإطعامه في منتصف اللّيل إلى تغيير الفوط وغير ذلك، فهذه الغرفة الصغيرة يجب أن تشكّل ملجأ مريحاً لكليكما. فما رأيكِ في جعلها مميّزة، لها هويّة أخرى مغايرة لتلك المعروفة للصغار كالبطّ والرسومات الكرتونيّة التي ربّما مللتِ منها:

1- مشروع غريب:

اجمعي كلّ ما هو غريب وغير مألوف في الغرفة، املأي الجدران بالإطارات القديمة والأقمشة العتيقة والرسومات الملوّنة على الأقمشة أو الجدران، لتخلقي شكلاً من الحنين في الغرفة.

2- أناقة الطبيعة الخشبيّة:

اعرضي الألواح الخشبيّة والحطب، امنحي لمسة ريفيّة أنيقة للغرفة، من خلال دمج العناصر الطبيعيّة في أنحاء الديكور مع الهواء الطلق.

3- اللّمسة الملكيّة:

بلمسات كلاسيكيّة وبنمط واحد، اجمعي اللّون الزهريّ لغرفة أميرتكِ الصغيرة مع البرونز أو الذهبيّ على الجدران عن طريق وشوم أنيقة وملكيّة، واستخدمي بعض القطع البسيطة التي تتناسب مع الألوان نفسها.حافظي في اختياركِ بين الزهريّ، الذهبيّ والأبيض، وستجدين كيف بسهولة ستحصلين على غرفة الأميرات.

4- أناقة العصور الوسطى:

اجمعي في غرفة صغيركِ الجديد الأناقة والعصريّة مع لمسةٍ من العصور الوسطى، اختاري الألوان الخشبيّة ذات الألوان الطبيعيّة الداكنة، مع خطوط واضحة وأنيقة.

5- الغرفة الهندسيّة:

كرّري الأشكال الهندسيّة والتباينات فيما بينها، لتخلقي شكلاً خاصّاً لغرفة مولودكِ، استخدمي ألواناً باردة مع ألوان حارّة.

6- من وحي التراث:

ابتعدي عمّا هو متداول والألوان التي يختارها الجميع لغرفة المواليد الجدد، واختاري الإبداع من وحي التراث بدمج الألوان والرسومات المختلفة والتي قد تجعل الغرفة أكثر تميّزاً من كلّ نظيراتها.

7- غرفة بطابع الفنّ المعاصر:

لوحة محترفة من أكسسوارات وألوان مريحة للأعصاب. حافظي في اختيارك على خلفيّةٍ بيضاء قدر المستطاع وأضيفي إليها الألوان والديكورات التي تريدين، لينمو طفلكِ في بيئة مريحة وهادئة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور