عبير صبري تتحدث عن ضرب والدها لها وعن شخصيتها المثيرة للجدل

وجهت الفنانة عبير صبري رسالة إلى والدها المتوفي قالت فيها: "شيلت مسؤولية كبيرة بعد وفاته، وكنت صغيرة وتحملت مسؤولية إخواتي والأسرة، وأتمنى أن أكون قمت برسالته وأن يكون راضي عني".

وأشارت عبير وهي تبكي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة "الحياة": "كنت في الجامعة وتحملت العديد من الأشياء وتعليم إخواتي وتوفير كافة الطلبات، ووالدي كان قوي ومحترم، ولأنه كان عسكري كان من الممكن يكون في تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد".

وتابعت عبير صبري: "أمي كانت أصعب في تعاملها لأنها عصبية، وعلى الرغم أن والدي كان بيضربني بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدي بأربع سنين إنه سيتوفى، والحمد لله أن الله أخفى عننا علم الغيب".

وفي اللقاء أكدت عبير أن لها "تقم بأي عمليات تجميل إطلاقاً منذ نعومة أظافري، والحمد لله لم أصل إلى مرحلة شد وجهي ولكني سأجريها إذا وصلت إلى مرحلة عمرية معينة" .

وتابعت: "أنا لا أعرف آخذ حقي وأتجنب المشاكل دائمًا من أجل استقرار حياتي الشخصية"، مشيرة إلى أنها دائمًا تقدم أدواراً مختلفة فى حياتها الفنية.

وقالت: "الجمهور وضعني في شخصية المثيرة للجدل، أما أنا فلا أسعى إلى أن أكون هذه الشخصية وأركز دائماً في أدواري واختار أفضل الأعمال".

 

وبعد تصدرها الترند رقم 1 على "تويتر" في مصر نتيجة الاعترافات التي أطلقتها نشرت عبير منشور عبر حسابها بانستقرام ارفقته بتعليق قالت فيه: " شكرا لمشاهدتكم الجزء الاول من حلقتي ببرنامج واحد من الناس مع دكتور عمرو الليثي وتشوفوا الجزء التاني النهارده ان شاء الله".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب