سماح انور تكشف كواليس زواجها السري من رجل من خارج الوسط الفني

تستعد الفنانة سماح أنور لإجراء لقاء تلفزيوني مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامجها الجديد  It's Show time، يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة مساء على قناة cbc. 


وستتحدث سماح أنور في البرنامج عن الكثير من كواليس حياتها الشخصية من بينهما زواجها السري وعلاقتها بالنجم الراحل فؤاد المهندس وعلاقتها بالفنان سمير صبريوالخلاف الشديد الذي نشب بينها وبين المخرجة كاملة أبو ذكري وسبب ابتعادها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية . 


وقد حرصت الفنانة سماح أنور خلال الأيام الماضية علي نعي الكاتب الراحل وحيد حامد وقالت في منشور لها " وداعا الكاتب الكبير وحيد حامد خالص العزاء للإعلامية القديرة الاستاذة زينب سويدان". 


وأعلنت الفنانة سماح أنور منذ عدة أيام عن عدم تواجد اعمالها الفنية عبر مواقع الفيديو الشهيرة، وقالت في منشور رسمي لها " اكتشفت ان راقصة قطاع عام و حالة تلبس و مسلسلات كتير و افلام اكتر لي مالهاش اثر علي النت و لا علي المنصات بس مافيش بلاك ليست و لا حاجة، دي صدفة اكيد"، وتفاعل معها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا ان هناك طريقة لطمس جزء كيبر من تاريخ مجموعة من نجوم الفن ولا يعرف السبب في هذا حتى الان. 

 


 
 
 

أضف تعليقا