محمد عبده يحصل على لقاح الكورونا في مصر

انضم فنان العرب محمد عبده إلي قائمة نجوم الفن بالوطن العربي الذين حصلوا علي مصل فيروس كورونا المستجد، وذلك بمركز اللقاحات بمدينة جدة، وووجه محمد عبده رسالة للمواطنين السعوديين وقال أنه يجب علي الجميع أن يحصلوا علي هذا المصل للوقاية من الوباء الخطير. 


ووجه الفنان محمد عبده الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وللحكومة على جهودهم المبذولة في التعامل مع جائحة كورونا، حيث جعلوا المملكة العربية السعودية من أقل الدول تضررا من الوباء الذي هدد البشرية .  


وقال فنان العرب في تصريحات تلفزيونية عقبل الحصول علي لقاح كورونا "إن الله أنعم علينا بنعمة توافر اللقاح المضاد لكورونا فيجب علينا أن نغتنم هذه الفرصة، فنأخذه ونتوكل على الله".


وأضاف محمد عبده "أتمنى من كل شخص ألا يقول إن هذا لقاح جديد وله آثار جانبية؛ لأن هذا اللقاح عادي جدًّا يشبه الحقن التي يأخذها الفرد بسبب السخونة أو الإنفلونزا". 


وقد حصل الفنان حسين الجسمي أيضا علي مصل كورونا واعلن عبر تويتر عن هذا الأمر وقال ""الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19 والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّى فخر بانتمائى لهذا الوطن". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب